تدريسي في جامعة البصرة ينشر بحث في مستوعبات سكوبس
   |   
كلية الطب البيطري في جامعة البصرة تنظم زيارة ميدانية لمختبرات مستشفى الطفل التخصصي لامراض السرطان
   |   
كلية الطب البيطري في جامعة البصرة تنظم زيارة ميدانية لمختبرات مستشفى الفيحاء
   |   
جامعة البصرة توقع اتفاقية توأمة مع جامعة حماة في الجمهورية العربية السورية
   |   
رئيس جامعة البصرة يكرم عدد من منتسبي كلية الطب البيطري بمناسبة يوم الجامعة
   |   

جامعة البصرة تقيم مؤتمرها التقويمي الرابع لاظهار نتاجاتها العلمية والإدارية

إعلام الطب البيطري / نشوان عدنان الحلو

اقامت كلية الطب البيطري في جامعة البصرة مؤتمرها التقويمي الرابع لاظهار نتاجاتها العلمية والإدارية بحضور عمداء كليات تكنلوجيا المعلومات والتربية - قرنة وعدد من الاساتذة.

وتضمن المؤتمر عرض مفصل عن انجازات الكلية العلمية إضافة الى وحداتها الإدارية من قبل السيد عميد الكلية الدكتور كمال الدين السعد ومعاونه للشؤون العلمية الدكتور حازم طالب ثويني، ثم تلى ذلك مشاركة رؤساء الفروع السبعة في الكلية بعرض منجزات كل فرع على حدة والمعوقات التي واجهتهم لايجاد الحلول المناسبة كذلك تقديم اهم المقترحات التي تدفع عجلة تقدم  البحث العلمي خطوات الى الامام.

ويهدف المؤتمر التقويمي الى تصويب الامور الصحيحة وتصحيح الاخطاء في المجال العلمي والإداري في كلية الطب البيطري لجعلها منافسة على مستوى جامعات العراق والعالم.

ومن جهته قال السيد عميد كلية الطب البيطري بجامعة البصرة الدكتور كمال الدين السعد "ان كلية الطب البيطري لديها خطط علمية سباقة وطموحة لتقديم افضل الاساليب الحديثة في التعليم وايجاد مراكز بحثية متميزة فضلاً عن تأسيس علاقة تعاون وتبادل معرفي مع جميع كليات الطب البيطري الرائدة على الصعيد المحلي والعالمي".

جديراً بالذكر ان هذا المؤتمر هو الرابع من نوعه الذي اقامته كلية الطب البيطري وتميز عن سابقه بارتفاع نسب الاحصائيات في الانجازات العلمية والإدارية ووجود اصرار من لدن المسؤلين على السير بخطوات مدروسة ورصينة لبلوغ الهدف الاسمى في التعليم الاكاديمي.

دخول المحررين

ddddddddddddddddddddddddddd
ffffffffffffffffffffffffff
تواصل معنا