رئيس جامعة البصرة يكرم عدد من منتسبي كلية الطب البيطري بمناسبة يوم الجامعة
   |   
وحدة النشاطات الطلابية في كلية الطب البيطري بجامعة البصرة تقيم مسابقة علمية ثقافية بين المراحل الاولية
   |   
تدريسي في كلية الطب البيطري بجامعة البصرة ينشر بحث في مستوعبات سكوبس
   |   
اعلان دورة تدريبية مجانية
   |   
كلية الطب البيطري بجامعة البصرة تستقبل نظريتها من جامعة المثنى ضمن برنامج التوأمة بين الكليات المتناظرة
   |   

كلية الطب البيطري جامعة البصرة تقيم ورشة عمل حول آلية نشر البحوث العلمية في المجلات الرصينة

إعلام الطب البيطري

أقام فرع الفسلجة والادوية البيطرية والكيمياء بكلية الطب البيطري ورشة عمل بعنوان (آلية نشر البحث العلمي في المجلات العالمية) لمدة يومان حيث بلغ عدد المشاركين (56) مشارك من كليات الطب، الصيدلة، طب الاسنان، العلوم، الزراعة، التربية للعلوم الصرفة،إضافة إلى تدريسيين من كلية الطب البيطري.

وتضمنت ورشة العمل في اليوم الاول الجانب  النظري حيث القى للدكتور وصفي عبود المسعودي محاضرة عن كيفية نشر بحث علمي في مجلة عالمية، ثم تلاها بعد الاستراحة محاضرة للدكتور كمال الدين السعد تطرق فيها الى اخلاقيات البحث العلمي، وفي اليوم الثاني للورشة كان هناك محاضرة للدكتور باسل عبد الزهرة عباس عن آلية الدخول الى مستوعبات سكوبس وكلاريفيت ثم التطبيق العملي في آلية البحث عن المجلات الرصينة.

هذا وقد اكد السيد عميد كلية الطب البيطري الدكتور كمال الدين السعد اثناء لقاءه بالمشاركين في ورشة العمل "على ضرورة ان يتحلى الباحث بالاخلاق المهنية في الحصول على المعلومة  والاشارة الى المراجع والبحوث التي استحصل المعلومات منها".

وخرجت ورشة العمل بتوصيات منها التطبيق العملي المستمر والدخول لمستوعبات سكوبس وكلاريفيت ليتسنى لهم اكتساب الخبره في نشر البحوث.

دخول المحررين

ddddddddddddddddddddddddddd
ffffffffffffffffffffffffff
تواصل معنا