رئيس جامعة البصرة في زيارة تفقدية لكلية الطب البيطري
   |   
فريق بحثي في جامعه البصرة ينشر بحثاً علميا عن تاثير زيت السمسم على مستوى سكر الدم وتكوين النطف ضمن مستوعبات سكوبس
   |   
اختيار تدريسية من جامعة البصرة مقيماً علمياً في مجلة عالمية
   |   
الوثائق والمستمسكات المطلوبة للتقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2020-2021
   |   
جامعة البصرة تشارك بالمؤتمر العلمي المركزي الطلابي الرابع لكليات الطب البيطري
   |   
فيس بوك جامعة البصرة University of Basrah English  University of Basrah English 

جامعة البصرة تنظم ورشة عمل حول برنامج الكلاس روم وكيفية إدارة واجراء الاختبارات

اعلام كلية الطب البيطري

نظمت كلية الطب البيطري بجامعة البصرة ورشة عمل بعنوان (الكلاس روم وكيفية انشاء الصفوف واجراء  الاختبارات بواسطة اللجنة الامتحانية) بمشاركة عميد الكلية والمعاون العلمي وأعضاء اللجان الامتحانية.

وتهدف الورشة إلى تطوير قدرات أعضاء اللجان الامتحانية في كلية الطب البيطري على كيفية استخدام الكلاس روم في انشاء الصفوف الإلكترونية وإدارتها لاجراء الاختبارات الالكترونية للطلبة.

وتضمنت الورشة في الجانب النظري عدة محاور تطرق فيها الدكتور فراس علي الى تعريف المنصة الالكترونية وانواع هذا التعليم والطرق التعليمية المتوفرة لاعضاء اللجان بالاضافة الى الجانب العملي التطبيقي لاجراء الاختبار  على برنامج الكلاس روم ورفعها وانشاء اختبار على المنصة وكيفية تهيئه الاختبار واصدار النتائج الالكترونية للطلبة. 

واشار عميد كلية الطب البيطري الدكتور رحمن كاظم محسن "الى ان هذه الآلية في التواصل تأتي استجابة لتوجيهات الوزارة في العمل بنظام التعليم الإلكتروني الذي يعد مكملاً للتعليم التقليدي وضرورة من ضروريات المرحلة الراهنة في ظل جائحة كورونا ".

جديراً بالذكر ان هذه الورشة تعد الاولى من نوعها على مستوى الكلية والتي شارك فيها أعضاء اللجان الامتحانية في الكلية وتفتح الابواب تجاه التعليم والتدريب الالكتروني الذي أثبت انه له دور فعال في ظل الظروف لراهنة التي يمر بها العالم وانتشار كورونا فيروس.

دخول المحررين

ddddddddddddddddddddddddddd
ffffffffffffffffffffffffff
تواصل معنا