زيارة علمية من قبل مدرسة لآليء الجامعة الابتدائية المختلطة الى كلية الطب البيطري.

اعلام كلية الطب البيطري 

 ضمن الزيارات المتبادلة بين جامعة البصرة والمؤسسات التعليمية الأخرى , أستقبلت كلية الطب البيطري/ فرع الصحة العامة عدد من تلاميذ مدرسة لآلئ الجامعة الابتدائية المختلطة برفقة مدير المدرسة والكادر التدريسي ، وكان باستقبالهم عدد من تدريسي فرع الصحة العامة  ا.م.د. ميسم حسن علي وم.د. ناظم محمد جواد  وم.زينب عبد الحسين , وم.م. دلال خالد راهي .  وكان الغرض من الزيارة التعرف على نظام الكلية وفروعها واختصاصاتها ، وتم أثناء الزيارة اصطحاب التلاميذ بدايةً الى القاعات الدراسية ثم الفروع العلمية والمختبرات وشرح لهم بعض التفاصيل حول التدريب العملي الذي يتلقاه طلبة الكلية أثناء دراستهم . 
كما تم توضيح أهمية مهنة الطب البيطري في المجتمع والخدمات الجليلة التي يقدمها الأطباء البيطريين , وقام التلاميذ بجولة داخل مختبرات الفروع العلمية , والاستماع لشرح حول المختبرات العلمية واهميتها في اعداد الطالب البيطري .
كما تم اعطاء معلومات وافية للتلاميذ عن كيفية تعامله مع الحيوان بالطرق النموذجية .
وفي ختام الزيارة قدم أساتذة وطلبة مدرسة لآلئ الجامعة الابتدائية المختلطة شكرهم الى عمادة كلية الطب البيطري / فرع الصحة العامة,  وذلك لأتاحة هذه الفرصة لهم للاطلاع على فروع الكلية ونظامها وعلى كرم الضيافة وحسن الأستقبال كما عبروا عن اعجابهم بالمستوى العالي للكلية بفروعها كافة .